الجمعة 31 تشرين الأول 2014   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
قرارات مجلس الوزراء إنشاء وحدة للرقابة على الغذاء في المنشآت السياحية شعراء عجلون يُحيون أمسية شعرية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية في كلية عجلون الجامعية إشهار جمعية الشماغ الأحمر الخيرية في كفرنجة للمرة الـ14.. برلمان لبنان يفشل بانتخاب رئيس للجمهورية مجلس الوزراء يوافق على اشراك موظفي الافتاء العام في الضمان الاجتماعي صندوق تنمية المحافظات يمول 116 مشـروعا بـ52 مليون دينار الحكم على النائب أبو رمان بالحبس أسبوعين احتجاج بعد رفض ترشح 4 لـ"فرعية إربد" - أسماء مجلس بلدي عجلون يوافق بالإجماع على إعادة بناء سور المقبرة الإسلامية في عنجرة الحاج محمد شحاده حسن شواشره في ذمة الله المومني مديراً لدائرة الشؤون الإدارية في جامعة عجلون الوطنية‏ الوحدات يتجاوز شباب الأردن بصعوبة حزب حركة النهضة يحذر من عودة الاستبداد الى تونس منح لطلبة العاشر والحادي عشر للحصول على "البكالوريا الدولية" يا قائدَ الجيش (2)
البحث عن
في
عين على عجلون
قناة عجلون الفضائية هل ترى النور قريباً ؟!

منذ انطلاق وكالة عجلون الإخبارية في العام 2009م ، و نحن في عجلون الإخبارية نفكر جدياً بتطوير هذا المشروع الإعلامي الذي كان الهدف الرئيسي منه خدمة محافظة عجلون بشتى الطرق المشروعة و السبل المتاحة ، و ذلك من خلال استثمار الميزة السياحية و الزراعية

التفاصيل
كتًاب عجلون

اخطأت الهيئة المستقلة للانتخاب

بقلم المحامي بشير المومني

بين مكة والمدينة

بقلم رقية القضاة

وقفة مع المبدع والمبتكر

بقلم جاسر المحاشي

الغطرسة الاسرائيلية

بقلم دكتور صالح لافي المعايطة

تهاني وتبريكات
أرشيف الأخبار
عشيرة العرود تعلن تأييدها لمرشح الإجماع في بلدة حلاوة السيد شاكر السلوط

الكاتب / المصدر: ايمن ابوجمل العرود – وكالة عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 04-08-2013

=

عجلون الإخبارية – في إجتماع حاشد مساء يوم امس السبت 3 – 8 – 2013 م امام منزل مرشح اجماع بلدة حـــلاوة لرئاسة بلديـة الشفا للدورة الحالية السيد شاكر وفيق السلوط ، ضم عدد كبير من أبناء عشيرة العرود ، حيث اعلن ابنـــاء عشيرة العرود في هذا الإجتمــــاع عن تأييدهم المطلق لمرشح الإجماع في بلدة حلاوة الذي توافقت على اختياره عشائر الفزعه في بلدة حلاوة .

 


وتحدث خلال الإجتماع عدد كبير من أبنـــاء عشيرة العرود حيث أكد جميع المتحدثين على أنهـم مع المرشح الذي تم إفرازه من قبل عشائر الفزعـــه في بلدة حـــلاوة بشكل توافقي ، مؤكدين احترامهـم الكبير لخيار هذة العشائر والتزامهـــم بالتصويت لــهذا المرشح الذي اصبح مرشح اجمــاع بلدة حـــلاوة مؤكدين على ضرورة تضافر الجهود ورص الصفوف لأنجاح هذة الغاية النبيلة باذن الله تعالى .

 


وقال المرشح شاكر السلوط مرشح إجماع بلدة حلاوة في كلمة له امام الحضور : اتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لعشيرة العرود الكرام على موقفهم الطيب والذي عبروا عنه خلال الاجتماع وهذا ليس بالغريب على هذة العشيرة الطيبة .


واضاف السلوط : إنني أعتبر نفسي مرشح للجميع وليس مرشح عشيرة أو منطقة معينة ، مؤكداً على أنني سأعمل بكل جهدي لخدمة بلدة حلاوة ومنطقة الشفاء بكل تفاني وإخلاص وان يثابر على العمل الجاد من اجل مصلحة ابنــــاء البلد الذي وصفهـــم بالجسد الواحد يكمل بعضــه بعضــا وعبر عن شكرة الكبير باسم عشائـر الفزعه لابناء عشيرة العرود على موقفهم الطيب والنبيل .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
أحمدجبريل     |     23-08-2013 00:36:58
أحمدجبريل ألعرود
أحمدجبريل ألعرود
23-08-2013 00:33:32

أحمدجبريل ألعرودكل دعم ألى شاكرألسلوط
عزالدين النعيمات     |     20-08-2013 08:13:56
الخدمة العامة
ان الرجل الذي لا يهاب شيئاً لهو مقتدر وقوي كالذي يهابه كل إنسان والى الامام يا ابو محمد

موفق الدراغمة     |     19-08-2013 23:11:24
ابشر بالفزعه يا شاكر السلوط
كل الدعم والتاييد لك يا اخ شاكر السلوط ونتمنى لك الفوز بالرئاسه لانك اهل لهذا المنصب وتستحقه بكل جداره وربنا يوفقك لخدمة وطنك وبلدتك تحت ظل الرايه الهاشميه




موفق الدراغمه     |     19-08-2013 22:50:10
معك قلبا وقالبا ياصاحب القلب الطيب
كل الدعم والمؤازرة للاخ الكبير شاكر السلوط وابشر يا ابو السلوط بالفزعه الكبيرة لانك بجد نعم الرئيس ونتمنى من الله عز وجل لك الفوز بالرئاسه لانك اهل لهذا المنصب وفقك الله لخدمة بلدك ومدينتك تحت ظل الرايه الهاشميه
أبو أحمد عرود     |     15-08-2013 23:19:51

كل دعم للمرشح محمود صوص أبشر بالفزعه
عرداوي وأفتخر     |     15-08-2013 19:53:13
الى متى
كل دعم وتأييد للاخ شاكر سلوط من عشيره الفزعه
احمدالعرود     |     11-08-2013 16:53:16

كل الدعم الى شاكر تركي العرود
عرداوي     |     10-08-2013 22:04:02
تأييد
كل الدعم للاخ شاكر السلوط
Mahmo shla@yahoo.com     |     08-08-2013 22:13:19
محمودسحاحله
كل الدعم والمؤازره الي مرشح بلدية الشفا الاخ شاكرالسلوط من عشيرة السحاحله اصحاب النخوه والكلمه الثابته(ابورمزي السحاحله)
عمار السلوط     |     07-08-2013 03:11:05
كم نفتخر بدعمكم
شكر وتقدير خالص الى ابناء عشيرة العرود الكرام على كل ما قدموه من دعم ومؤازرة الى السيد شاكر السلوط , ونأمل دائما من ابناء عشيرة العرود كما عهدناهم دائما رجال المواقف الصعبه التي نحن احوج ما نكون اليها في وقتنا الراهن .. شكر واعتزاز مستمر ودائم الى ابناء عشيرة العرود الكرام
المخلص لعشيرته     |     07-08-2013 02:22:53
الى خالد العرود
انقدم بالشكر الموصول الى وكالة عجلون الاخباريه ممثله بالاستاذ منذر الزغول و الا ستاذ ايمن ابو جمل العرود ولكل القائمين عليها التي اتاحت لنا الفرصه للتعبير عن الرأي واقول من يريد الوفاق لعشيرته لايعمل على بث النعرات ولاينظر الى الوراء فالكلام “ ان فلان خارج الاجماع او داخله هذا كلام غير مقبول لانك تدعوا الى الا نقسام وضعف العشيره وانت تعرف بان هولاء ممن يحافظون على مصالح العشيره وسمعتها الطيبه داخل وخارج البلد فانا ادعوك ان تكون مع المصلحه العامه للعشيره ,فالحمد لله ان العشيره باكملها اجتمعت مع عشيرة السلوط واعلنت التاييد للمرشح شاكر السلوط وفي النهايه اختصر واقول ان جميع من ترشح لعضوية بلدية الشفا من عشيرة العرود سواسيه لانفرق بينهم واسال الله التوفيق للجميع
معاويه السلوط     |     06-08-2013 19:19:43
غرد بالخير
نتقدم نحن عشائر الفزعه الى عشيرة العرود عشيرة الاصدقاء والاقارب وعشيرة الرجال ...لقد كانت تلبيتهم الحاشدة والحضور الغفير من تلك العشيره التي كان يراهن عليها الغير ..فقد اثبتت انها في صف واحد وفي قارب واحد هو قارب هذه البلده ونشكر لكم ماقدمتم من كلمات ما زالت تتداول بين الجميع لطيب كلامكم
محمد العرود ( ابو معاذ )     |     06-08-2013 18:11:06
من لايشكر الناس لايشكر الله عزوجل
الشكر الكبير لدرة عجلون وعينها على الحقيقة ... الشكر الموصول لوكالة عجلون الأخبارية ممثلة بمدير الوكالة الأعلامي المخضرم منذر الزغول المحترم صاحب القلب الكبير والغيور على مصلحة الوطن والمواطن وقضاياها المصيرية ... الشكر الكبير للرائع ابن حلاوة المحب الأستاذ ايمن ابوجمل مندوب الوكالة واحد اعمدة الكتاب فيها والحريص على متابعة قضايا المحافظة اينما كانت ضمن كوكبة عجلون الاخبارية .

دائما ايها الاحرار يا اصحاب المصداقية والشفافية واحترام الراي والراي الاخر عودتونا على متابعتكم الحثيثة لقضايا المواطن العجلوني الاجتماعية والتنموية والبئية من خلال وكالتكم التي تعد عين المواطن العجلوني على الحقيقة ومتابعة جميع القضايا بمهنية وحيادية واحتراف .

ستكون بلدة حلاوة باذن الله بمختلف عشائرها دائرة مغلقة هدفها انجاح فكرة اجماع البلدة على رجل من خيرة ابناء بلدة حلاوة صاحب سيرة نظيفة وبيضاء وصاحب خلق ودين ورجل مواقف لا يخشى في الحق لومة لائم سوف نكون معه بكل قوة باذن الله متحدين .
آل ياسين ابن العرود     |     06-08-2013 13:27:10
دعونا من افكاركم .. واتحدوا
انا اشكر الاستاذ منذر الزغول على اهتمامه الكبير بما يحدث في المنطقة وتغطيته للعرس الوطني.. كما واشكر وكالة عجلون الاخبارية صاحبة الكلمه المسموعه في محافظتنا ومنبر الخير ان شاء الله.. اما بالنسبة “ لمن - يقولون اننا خارج اجماع حلاوه - اقول له سيذكرنا الزمان ومن بعده ستذكروننا انتم مناقضين ومستنكرين كل افعالكم تجاهنا.. واقول ايضا كنا مع التجمع الاكبر ( اجماع خيط اللبن وكنا نتمناكم معنا ) .. لذلك نحن في وطننا نمارس ديمقراطيتنا بكل حريه في ظل القيادة الهاشمية فلست انت يا خالد العرود من يقرر ولا انا كذلك.. ولكن اعلم ان الشمس لا تغطى بغربال.. نحن خيط من الذهب في بلدتي “ حلاوه “ عندي ما يكفيني من امل في النجاح ان شاء الله.. فمرشحي هو من اختارته عشيرته وبنيه وقومه واهله لا من فرض نفسه..
فالكلام “ ان فلان خارج الاجماع او داخله “ فهذا في صميمكم انتم.. اما ما في ضمائرنا فالله شهيد على صدق نوايانا تجاه عشيرتنا وبلدتنا معا.. - لا ابرر - ولكن ما تحمله البحار دائما اكبر مما تحمله الانهار الجاريه.
كما اناشد اخواني واهلي في عشيرتي ان يلتفوا على بعضهم بعدين عن الخلافات الجانبية لتحقيق نجاحنا ونجاح المقدم المتقاعد شاكر وفيق السلوط .. ليحارب ما افسده من قبله فوالله مناظر شوارعنا والازقة تقشعر لها الابدان ، فإلى متى الفرقة العمياء تحكمنا.

وفي نهاية الامر اثني على وكالة عجلون الاخبارية.
والله ولي التوفيق.
معن النجادات     |     06-08-2013 13:00:58
ابشرو اهل حلاوه
الى عشائر حلاوه فقد حان موعد الاستحقاق الذي طالما انتظرتوه وقد اتت الفرصه المناسبه لنكون نحن الافضل ونثبت للقاصي والداني ان حلاوه هي الاقوى من بين المحيط الذي تعيشه بهمة شبابها ورجالها والى مرشح اجماع حلاوه ابشر فكلنا من خلفك
خالد العرود     |     06-08-2013 06:10:51
رد الى ابن عشيرتي وكلام الى العشائر الاخرى
سيدي الفاضل اعرف انك أزعجك ما ذكرت عزيزي ابن عشيرتي العرود ولم تنتظر طويلا للرد لان كلماتي ليس في قالبك ولكن أرجو ان يتسع صدرك بدون ان نوجه لبعضنا اتهامات من هنا وهناك فلا انا أقرر ولا انت ومن يحمل فكرك وما غايب فيلة فانا أستميحك عذرا بردها عليك لانك. لم تحضر الاجتماع الأخير الذي قرر فية بالنسبة لمرحلة البلدية القادمة وهو معروف للجميع وفيما يخص الأعضاء فكان واحداً لعشيرة العرود وآخر النجادات وفقط .
ومن يمثل من عشيرة العرود تحديداً هو كل من كان بتجمع البلدة والي ما معه شاهد بكون كذاب والبلد شاهدة على ذلك،وإذا ترشح أكثر من شخص فهي محلوله انشالله ولكن لنا تحديد واضح حتى لو نزلوا 10 ستختار واحد ويستثنى من ذلك بكل أسف من لم يكن ضمن الإجماع وهذا الذي سيحصل وسترى يا سيدي .
على العكس انا أرى أدا كان هناك من تجمع لهذة العشيرة فلا داعي لوضع العراقيل بذللك والذي يهمه ذلك علية ان يقدر اتفاق وإجماع البلد حتى لو كان ذلك ليس في صالحه في هذا الزمن .
يا أخي سجل مبادرة منك وقدر أن أي واحد يمثل فعلا عشيرة العرود فلماذا يطرح مرشح وهو غير معني بالاتفاق والإجماع كان يكون نقدك لكلامي في محله لو ان ابناء العرود جميعا كانوا التجمع وهذا لم يحصل للأسف .
وكأنك ترى ان هناك لا يريدون ان يروا تحمعاً لعشيرة العرود ، أقول لك لا احد رابح من الفرقة ولكن ما خص الأعضاء هذا الذي حصل مع ابناء البلدة .
وما يخص العشائر الاخرى هو كذلك لانه لا يجوز طرح أي مرشح للعضوية ، فكان التنازل ن مبدأ الرئاسة هو طرح مرشح إجماع للرئاسة ولا يحق لهم طرح أعضاء .
ولكن ما يجري هو خروج عن الاتفاق وهو ليس في مصلحة الجميع وخاصه المنافيخ على الرئاسة الا كنا نضحك على بعض وهذا لن نسمح به أيضاً بالتنسيق مع عشيرة النجادات لانه لا يجوز الخروج عن نص الاتفاق الذي كان واضحاً للجميع .
أخي العزيز ابن العرود
ما الذي يفرقنا ويجمعنا أرجو منك ومن قلمك وفِكرِك ان نتقبل الحقائق حتى لو ما كانت في صالحي او صالحك ولم اقصد من قريب او بعيد ان ادعي القرار كما لا اسمح لاحد بذلك ولكن هذا الذي حدث بكل أمانه وما ذكرت عن الاجتماع الأخير أيضاً صحيح ولكن هناك 3 أعضاء من عشيرة العرود نريد ان نزكي واحد منهم حتى وتمشى بالاتفاق ونفرض الحل على الآخرين بالتوازي مع النجادات .. فكيف يكون ذلك واثنان من مرشحي بناء العرود كل منهما يقول انا من التجمع .
أخيراً الكبير من يعلم ويتعلم ، فأرجو منك ومن الغيورين ان نتقرأ الواقع ونجعلها بداية لنهاية من الفوضى والانقسام .
المهندس ضرار العرود     |     06-08-2013 03:58:16
ما يرفع قيمة الآنسان الا اخلاقة
سديدين الرأئ موفقين الآختيار بعون الله
قال تعالى في نبية الكريم عندما اختاره بنبياً للعالمين , وأنك لعلى خلق عظيم
مرشحنا الفاضل يشهد الله بأنك صاحب خلق وكفاءه لهذا المكان وما لك منا الا كل الدعم والمسيره في كل ايامك حتى تصل وتصل بك بلدتك الطيبة الى ما يطمح الجميع الية وما اختيارك وتوافق كافة ابناء حلاوه الا دليل على ان هذه البلدة وفية لابنائها وتؤكد من خلال اهلها الكرام على المصلحة العامة وفي شخصكم الكريم وضعت ثقتها اليوم لتكونوا اهلا لهذه الثقة . وبهمة الخيرين انشالله سوف نصل الى النتيجة المرجوه وشكري الى كافة ابناء هذه البلدة صغيرا وكبيرا مؤكدين على ضرورة رص الصوفوف وتضافر الجهود لبلوغ النتيجة في ان يكون مرشحنا العقيد الناجح السيد شاكر وفيق حلاوه رئيسا لبلدية الشفاء انشاء الله وهو ولي التوفيق
ابن العرود     |     06-08-2013 03:46:21
الى خالد العرود
يبدو انك غايب فيله يا خالد العرود واعرف جيدا انك لم تحضر الاجتماع الذي حصل يوم السبت عند بيت اهل المرشح شاكر السلوط وكانت عشيرة العرود ممثلة بكل وجهاء العشيرة في الوقت الذي كنت فيه غير موجود واعلنت عشيرة العرود انها مع الاجماع بدون قيد او شرط وقضية من يمثل العرود كعضو ليس انت من يقرر ذلك افخاذ العرود اعلنت اسماء مرشحيها الثلاثة وتم تداول ضرورة ان تقدم العشيرة شخصين بدل ثلاثة .

وعشيرة مثل عشيرة العرود لا فرق بين ابنائها والكل يمثل العشيرة والكل اجتمع مع اهله وعزوته في الوقت الذي نجد فيه اناس تريد ان تعكر صفو الوحده لان الوحده ليست في صالحهم .
محمد غالب السلوط     |     06-08-2013 01:36:37
شكر وأمتنان
نحن أبناء عشائر الفزعة عامة وأبناء عشرة السلوط خاصة نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لعشيرة العرود موقفهم الطيب من تأييد لمرشح أجماع حلاوة
اقرأ أيضاَ
  المومني مديراً لدائرة الشؤون الإدارية في جامعة عجلون الوطنية‏
  مجلس بلدي عجلون يوافق بالإجماع على إعادة بناء سور المقبرة الإسلامية في عنجرة
  إشهار جمعية الشماغ الأحمر الخيرية في كفرنجة
  رئيس بلدية عجلون الكبرى يوعز ببناء سور للمقبرة الإسلامية في عنجرة بأقصى سرعة ممكنة
  شعراء عجلون يُحيون أمسية شعرية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية في كلية عجلون الجامعية
  توقيف 7 أشخاص يعملون بمحاجر غير قانونية في عجلون
  بلدية عجلون الكبرى تعتزم إغلاق 300 محلٍّ ومكتب غير مرخص
  الفواعره يرعى احتفال مدرسة الملك عبدالله المهنية الشاملة للبنين بيوم المعلم
  جامعة عجلون الوطنية تنظم حملة للتبرع بالدم في رحابها
  هيئة شباب كلنا الاردن تنفذ أعمال تطوعية في كلية عجلون الجامعية
  طلبة جامعة عجلون الوطنية يشاركون في ندوة علمية بتكنولوجيا المعلومات‏
  جبال عجلون وجرش.. الخيرات الزراعية تجعل الأولوية لـ
  الحاج ذيب الخطاطبة رئيساً لجمعية رابطة أبناء عشيرة الخطاطبة في الوهادنة
  مديرية ثقافة عجلون تدعو لحضور مهرجان القراءة للجميع
  مجهولون يسرقون "مواسير معرشات" العنب في عجلون
  مناقشة مخرجات مشروع السياحة الثالث في المدن المشمولة بالمشروع
  بدعم من منظمة ACTED جمعية كفرنجة الخيرية تقيم إحتفالاً بمناسبة إكمال تأهيل مبنى الجمعية
  القضاة رئيساً لمجلس التطوير التربوي في محافظة عجلون
  بمشاركة 5 دول عربية واجنبية عقد المؤتمر الدولي الثالث للمزارعات في الاردن
  عجلون: مخلفات الذبائح والدواجن تتسبب بإغلاقات مجاري الصرف الصحي
  منازل في عنجرة لا تصلها المياه إلا بشق الأنفس ، ولا إستجابة تذكر من إدارة مياه عجلون
  إنهيار جدار المقبرة الإسلامية في عنجرة ، والقبور تواجه خطر الإنجراف والإنهيار الكامل
  المومني مقررة لتجمع لجنان المرأة في عجلون بالتزكية
  انطلاق اعمال جمعية السخاء الخيرية في كفرنجة برئاسة فخرية للنائب الخطاطبه
  أبو ربيع إلى الاستيداع والغاء هيئة المناطق التنموية ، والغزو رئيساً لهيئة الإستثمار بالوكالة
  مجلس الوزراء يوافق على إقامة طريق دائري تنموي في محافظة عجلون
  ندوة ثقافيه في عجلون بعنوان القدس واهميتها العربية والإسلامية ( فيدو )
  مدرسة البوادي للتربية الحديثة
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
الثقافة والفنون
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
أخبار ونشاطات ومناسبات نقابة المعلمين فرع عجلون
واقع وحقائق
أقلام وأراء
أدب وشعر وثقافة
الصحة والحياة
دين ودنيا
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح